سياسة الاستخدام

الحقوق الملكية:

إن جميع حقوق الملكية الفكرية ملك لمتجر صنعة الطيب، سواء كانت مسجلة أو غير مسجلة في الموقع، وكافة المعلومات والتصاميم سواء النصوص أو الرسوم أو البرامج ,الصور والفيديو، واختياراتها وتنسيقاتها. وإنّ كلّ محتويات الموقع محميةٌ أيضاً كونها عمل جماعي بموجب حقوق النشر. يخضع الموقع بكل أقسامه وتفصيلاته لقوانين حقوق النشر في المملكة العربية السعودية وللاتفاقيات الدولية المتعلقة بهذا الخصوص.


خدمات الموقع: 

يقدم متجر صنعة الطيب خدمة بيع العود ودهن العود والمعمول والزعفران والورد والمسك والعطورات بالإضافة إلى الإكسسوارات المتعلقة بالمنتج عبر الإنترنت، فعند طلب العميل أي منتج من المنتجات المعتمدة على الموقع, فإن موقع متجر صنعة الطيب سوف يقوم بتجهيزها وشحنها لبلد العميل أو إلى العنوان الذي يحدده.


مشاركات المستخدمين:

أنت المسؤول بشكل كامل عن تعليقاتك ومشاركاتك, وتتعهد بأنها لن تحتوي على مواد تشهيرية أو غير قانونية، مسيئة أو فاحشة، أو تحتوي على أي فيروس كمبيوتر, و أن تعليقاتك لن تنتهك أي حق من حقوق الاطراف، بما في ذلك حقوق النشر والعلامات التجارية، والخصوصية، والشخصية أو غيرها من حقوق الملكية أو الشخصية. كذلك لا يجوز لك استخدام عنوان بريد إلكتروني زائف، أو إدعاء أن تكون شخص آخر غير نفسك ، أو غير ذلك من تضليل.